منوعات ثقافية
أسترالية تبحث عن حب حقيقي بعد مضاجعة 10 آلاف رجل
الثلاثاء, 16 ديسمبر 2014 10:35

قررت الأسترالية "جوينيث مونتينيجرو"، التي أقامت علاقة جنسية مع أكثر من 10 آلاف رجل، الاعتزال والبحث عن حب حقيقي.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن "جوينيث"، 36 عامًا، تلقت بالفعل 80 عرض زواج بعد آخر مرة تحدثت فيها مع "ديلي ميل أستراليا"، يوليو الماضي، عن إصدار كتابها الجديد 10 آلاف رجل والعدد في زيادة.

التفاصيل
وثائقي هو الأول من نوعه: كيف تم إعتقال صدام حسين؟
الثلاثاء, 16 ديسمبر 2014 10:01

في برنامج وثائقي يعرض  لأول مرة عن كيفية اعتقال الشهيد صدام حسين البرنامج وإن كان منحازا إلي القناة التي أعدته "ناشيونال جيوغرافيك" الإماراتية إلا أنه يحكي بعضا من حياة الشهيد صدام حسين.

ويمكنكم متابعة الفيديو بالضغط على الرابط التالي:

التفاصيل
اتحاد الأدباء يعلن بدء مشروع بناء مقر ويشتري قطعة أرضية ب 14 مليون أوقية
الاثنين, 15 ديسمبر 2014 14:28

اتحاد الأدباء يعلن بدء مشروع بناء مقر ويشتري قطعة أرضية ب 14 مليون أوقية

أعلن اتحاد الأدباء والكتاب الموريتانيين أنه باشر الإجراءات التنفيذية لمشروع بناء أول مقر رسمي له منذ تأسيسه قبل أربعين عاما.
وقال أمين الإعلام باتحاد الأدباء الشاعر المختار السالم إن الاتحاد اشترى قطعة أرضية في مقاطعة تفرغ زينة بالعاصمة نواكشوط ليتم عليها تشييد مقره الرئيسي.

التفاصيل
أقوى 10 جوازات سفر في العالم
الخميس, 11 ديسمبر 2014 20:40

في عالمنا اليوم ربما تحقق مفهوم الـ "لقرية الصغيرة" مجازيا فقط. إذ أن قدرة الشخص الفعلية على السفر والتنقل في أرجاء الأرض ومشاهدتها لا تزال محدودة جدا بشكل عام ومتعلقة
بأوراق ثبوتية معينة تسمح أو لا تسمح له بالسعي في مناكبها.
وسط كل شروط التأشيرات و معاملاتها، هذا إذا تجاهلنا موضوع تذاكر السفر وغلائها. فإن الذي يحدد مقدرة دخولك دولة ما هو السياسات التي تتبعها الدولة التي تحمل جنسيتها - بطريقة أو بأخرى- حيث هذه الأخيرة هي التي تحدد "قوة" جواز السفر الذي تحمله. وبناء عليه تزيد أو تنقص الدول التي ترحب بك.

التفاصيل
من أين أتت أسماء العواصم العربية الـ22؟
الأربعاء, 10 ديسمبر 2014 16:11

هل تساءلتم يوماً من أين أتت أسماء العواصم العربية؟ إليكم أصول 22 عاصمة عربية ومعانيها. ملاحظة: يمكن أن تختلف القصص حول أصول تسمية بعض العواصم، ولكننا حرصنا على الحصول عليها من مصادر موثوقة.

التفاصيل
وفد عربي برئاسة موريتانيا يزور الصومال ويتعهد بدعمه وإعادة إعماره
الجمعة, 05 ديسمبر 2014 17:04

عبّر وفد عربي وصل الخميس إلى مقديشو عن التزام جامعة الدول العربية بدعم أمن واستقرار الصومال والجهود المبذولة لإعادة إعماره، وفد يضم الوفد العربي كلا من وزير الخارجية الموريتاني أحمد ولد تكدي، والشيخ صباح خالد الأحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي،  والأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، حيث التقوا بالمسؤولين الصوماليين يتقدمهم الرئيس حسن الشيخ محمود.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>